عبارات عن القراءة

الأربعاء، 9 يناير 2013

إمتحانات الصف الثاني عشر

بحمد من الله وفضله تم الإنتهاء من العمل لإمتحانات الصف الثاني عشرو جاري رفع امتحانات على المدونة
اقرأ المزيد

الاثنين، 7 يناير 2013

أهم الأعمال التي نفذها مركز مصادر التعلم خلال شهر نوفمبر وديسمبر من عام 2012م

1.   تم شراء شاشة led لمركز مصادر التعلم وتم توصيلها برسيفر خاص بتسجيل القنوات الفضائية .
2.   تم البدء بمشروع تسجيل الأفلام الوثائقية من القنوات الهادفة  .
3.   قام المركز بمشاركة معلمات العلوم في برنامج ثلاثيات العلوم والذي استمر ثلاثة أيام 1. قامت أخصائية المركز بتصميم بوستر خاص للفعالية 2.  وكذلك تصميم عرض فلاشي لأهم الفعاليات المنفذة 3.  كذلك شارك المركز بعض فلم عن مثلث برمودا وهو من تسجيل المركز 4. قدم المركز كذلك مجموعة من الامتحانات المحوسبة للطالبات 5, قام المركز بتصميم شهادات للمشاركين في الفعاليات .
4.   تم شراء موزع شبكة لاسلكي للأجهزة التي لا توجد لها نقاط خاصة بالانترنت
5.   شارك المركز في حفلة العيد الوطني بتقديم مسابقة للأمثال العمانية للعاملات والمعلمات كذلك صممت أخصائية المركز مجموعة من البوسترات تم توزيعها في أجنحة المدرسة وتحميل بعض الأناشيد الوطنية من اليوتيوب وعرضها في شاشة المركز هذا بالإضافة إلي توزيع أعلام وحلاوة لجميع المعلمات بالمدرسة وقدم كذلك فقرة ترحيبية من تقديم طالبات الصف السادس.
6.   مشروع المكتبة السمعية حيث تم بحمد من الله وفضلة تكوين مكتبة سمعية تضم محاضرات متنوعة وفي مجلات متنوعة وكذلك مجموعة من القراء للمصحف الشريف  من أجل استخدامها في حصص الإحتياطي وتم توزيعها في سيديات متفرقة .
7.   تم تحويل الويندوز والاوفيس لجميع الاجهزة بالمركز لنظام 2010  .
8.   تم إضافة برامج الشامبو الخاص بالنسخ والموسوعة العربية العالمية الإلكترونية وعمل وصلة لبرنامج أفاق المعرفة في جميع الأجهزة .
9.   تم استكمال طباعة وعمل لامتحانات الصف الثاني عشر وتم عمل سكان  وتنسيقها في برنامج البور بوينت ومن ثم حفضها بصيغة pdf
10 . مشروع أرشيف الدوريات الإلكتروني وهو عبارة عن تجميع للموضوعات من الدوريات التي عمل لها المركز تعشيب  حيث تم معاملتها الكترونيا وقريبا سترفق في المدونة .


اقرأ المزيد
Light Orange Pointer